بحث

عنوان للتطوير العقاري

عنوان للتطوير العقاري

تعريف شركه عنوان للتطوير العقاري

في الفترة الاخيرة زاد عدد المطورين العقاريين في مصر ولكن القليل من هم لهم ثقة عند العملاء وتميز بمشاريعهم ويتردد اسمائهم لانهم من اقوى وانجح الشركات المطورة العقارية في مصر، ومن أهم تلك الشركات شركة عنوان وذلك بسبب خبرتها ومشاريعها الكثير المختلفة وايضا لانها قد حصلت على شهادة ال ISO 9001 في مجال خدمة ما بعد البيع وهذا اكثر ما يثبت نجاحها وسبب ادعى لزيادة ثقة العملاء فيها\ولذلك سنعرض لكم أهم مشاريعها وتفاصيلها. 
 
شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments
استطاعت شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments، أن تخطف الأنظار والاهتمام داخل السوق العقاري خلال الـ10 سنوات الأخيرة، حيث تعتبر من أهم الشركات العقارية الموجودة في منطقة التجمع الخامس، كما أنها نجحت في الحصول على شهادة ISO التي تحمل رقم 9001 في خدمة ما بعد البيع، وهو الأمر الذي جعل شركة عنوان محل ثقة واهتمام قطاع كبير من المستثمرين.
وتعد شركة Enwan Developments عضوة في غرفة التطوير العقاري والجمعية العامة للمطورين العقاريين، بجانب أنها تملك شركة Scratch للبناء والمقاولات العامة، فضلًا عن امتلاكها شركة AMG وهي الشركة المتخصصة في التسويق العقاري، وهذا النجاح الذي حققته الشركة كان من خلال نخبة متميزة من الخبراء في مجالات التصميم والهندسة والبناء والتشييد، لتصبح من أفضل الشركات العقارية في مصر.
 
نبذة عن شركة عنوان للتطوير العقاري
تبرز شركة عنوان للتطوير العقاري Enwan Developments، كواحدة من الشركات البارزة في القطاع العقاري الذي ظهرت على الساحة مؤخرا. استطاعت الشركة سريعا أن تثبت جدارتها وتحظى بإعجاب المستثمرين بفضل فريق عملها المكون من خبراء ذوي كفاءة عالية وخبرة تزيد عن 10 سنوات.
كما حصلت شركة عنوان على شهادة ISO 9001 في مجال خدمة ما بعد البيع وذلك تأكيدا على جودة أعمالها، ما جعلها موضع ثقة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة عنوان شركة Scratch للبناء والتشييد، و AMG المتخصصة في التسويق العقاري، مما يوفر لها ميزة تنافسية قوية في الصناعة العقارية.
 
مشاريع شركة Enwan Developments السابقة
- مول لايف ميديكال تاور العاصمة الإدارية .Mall Life Medical Tower New Capital
- مول بكسل العاصمة الإدارية Pixel Mall New Capital.
- مول اوكسجين ميديكال تاور العاصمة الإدارية Oxygen Medical Tower New Capital.
- كمبوند قصر النرجس في منطقة النرجس الجديدة.
- تنفيذ أكثر من 250 وحدة سكنية في اللوتس والأندلس والبنفسج وجاردينيا هايتس في القاهرة الجديدة.
- تنفيذ مشروع بالمرز في الحي الخامس في بيت الوطن.
- الإشراف على 3 مباني صناعية في العبور وبدر.

لمزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا واتس اب أتصل بنا